الرياضة الليبية

خاص| اتحاد الكرة يطالب الأندية بتقديم مقترحاتها بخصوص تعديلات النظام الأساسي   

أرسل ناصر الصويعي، الأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم، خطابا رسميا “تعميم” إلى رؤساء الاتحادات الفرعية التابعة للاتحاد، لمخاطبة الأندية الواقعة في نطاقها بشأن تقديم مقترحات أو تعديلات بخصوص النظام الأساسي للاتحاد.

وقال الصويعي، في الخطاب الرسمي الذي أرسله لرؤساء الاتحادات الفرعية لكرة القدم “المناطق”: ” نأمل منكم مخاطبة الأندية الواقعة في نطاق إشرافكم بخصوص تقديم مقترحات أو تعديلات للنظام الأساسي للاتحاد الليبي لكرة القدم”.

 

يأتي ذلك بعدما خاطب الأمين العام لاتحاد الكرة، رؤساء مجالس إدارات الأندية الرياضية لدعوتهم لحضور اجتماع الجمعية العمومية في دور انعقاده العادي الأول لسنة 2020، والذي تقرر عقده يوم السبت الموافق 16 / 11 / 2020م، وسيتم لاحقا موافاتكم بجدول الأعمال المقرر لهذا الاجتماع ومكان وتوقيت انعقاده.

وكان الأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم، قد أرسل أيضا إلى رؤساء الاتحادات الفرعية التابعة للاتحاد العام، يطلب فيه تزويد اتحاد الكرة بالنشاط الرياضي لآخر موسمين 2018 / 2019 و 2019 /2020، للأندية أعضاء الجمعية العمومية.

يشار إلى أن خطابات الأمين العام لاتحاد الكرة تأتي متسقة مع ما كشفته مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، يدرس حاليا مقترحا جادًا بالدعوة إلى انعاقد الجمعية العمومية للاتحاد خلال الأيام المقبلة عبر تقنية الفيديو، وذلك على غرار ما يحدث في جميع دول العالم بسبب جائحة فيروس كورونا واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وضروة التباعد الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى