الرياضة الليبية

خاص- اتحاد الكرة يقرر إطلاق مسابقة لتصميم كؤوس خاصة للمسابقات

في خطوة متميزة ورائعة في صالح كرة القدم الليبية، قرر الاتحاد الليبي لكرة القدم إطلاق مسابقة وطنية لتصميم كؤوس المسابقات خلال شهر أغسطس الحالي.

وعلم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة أن الاتحاد قرر إطلاق مسابقة لتصميم شكل الكؤوس الخاصة ببطولات الاتحاد، ليكون مثل جميع دوريات العالم.

ويدرك مجلس إدارة اتحاد الكرة مدى الأهمية الكبيرة بأن يكون هناك لدرع الدوري الليبي شكلًا وتصميمًا خاصًا.

ومن المقرر أن تكون محاور المسابقة بين تصميم كأس (مسايقة الدوري الممتاز )، وتصميم كأس (مسابقة كأس ليبيا)، والدرع الممتاز (بطولة السوبر )، وأخيرًا قلادة الاتحاد الليبي لكرة القدم (قلادة موحدة لكل المناسبات ).

وعن الجدول الزمني للمسابقة فسيتم الإعلان عن اطلاق المسابقة والشروط الفنية والشروط العامة خلال شهر أغسطس 2022، واستلام أعمال المشاركين بالمسابقة بداية من الأول من شهر أكتوبر إلى نهايته، كما سيتم فرز الأعمال والإعلان عن النتايج من 2022/11/1، إلى 2022/12/31.

وعن جوائز المسابقة ستكون لصاحب العمل الفائز بالترتيب الأول بكل محور من المسابقة وذلك على النحو الاتي: الجائزة الأولى لتصميم درع الدوري 35000د.ل، فيما ستكون الجائزة الأولى لتصميم كأس ليبيا 30000د.ل، والجائزة الأولى لتصميم كأس السوبر (30000د.ل)،والرابعة جائزة تصميم قلادة الاتحاد الليبي لكل المناسبات (25000د.ل).

ومن المنتظر أن يتم نشر الشروط والضوابط العامة للمسابقة وتحديد أماكن استلام الأعمال المشاركة بعد اطلاق المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى