الرياضة الليبية

خاص- استعدادًا للاستحقاقات القادمة.. أسامة الشيخ يتولي منصب المُعد البدني لمنتخب تحت 17 عامًا

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة، انضمام المُعد البدني أسامة الشيخ رسميًا مع طاقم المنتخب الوطني تحت 17 سنة.

وشهد تجمع المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 17 عاماً ظهور المُعد البدني الوطني أسامة الشيخ، ضمن الطاقم الفني للمنتخب، حيث يتولى الأرجنتيني رامون منصب المدير الفني بجانب مدرب المنتخب مواطنه ماركوس.

وكان الاتحاد الليبي قد أعلن منذ عدة أيام القائمة النهائية لمنتخب تحت 17 سنة، بعد فترة التجمع التي أقيمت خلال الفترة الأخيرة لمنتخبات المناطق.

وشهدت الفترة الماضية إقامة مباريات بين منتخبات المناطق المختلفة، لاختيار أبرز العناصر من اللاعبين تحت 17 سنة؛ لتكوين المنتخب الوطني للمشاركة خلال الاستحقاقات المقبلة.

وأعلن الاتحاد قائمة أسماء اللاعبين المختارين لتمثيل المنتخب من مختلف المناطق، حيث ضمت القائمة 30 لاعبًا هم: عبد الله القداري وشعيب إبراهيم وسفيان سالم وأحمد فتحي ومعتصم خميس وإبراهيم بشير “من منطقة بنغازي”، بالإضافة إلى عبد العزيز رافع وعبد المهيمن وسام ومعاذ الصادق ويزن مختار ومروان صالح من منطقة الجبل الأخضر، والثلاثي أجويلي أنور وسيف الإسلام عسكر وصالح فوزي من منطقة طبرق وخميس التاورغي من خليج سرت.

كما تم ضمّ كلٍّ من محمد عمار وعبد المهيمن الفيسي وأصل فتحي المبروك والزبير زكريا وداوود داقو ومروان الزقوزي ومحمد أحمد مركوب من منطقة طرابلس، وفهد فاضل من المنطقة الغربية وإبراهيم بوبكر من المنطقة الجنوبية.

وأخيرًا، تم ضمّ كلٍ من عمر عمران وعلي عبد الله عريفة وعبد الرحمن البكوش وصائب أحميدة ومحمد صالح وعلي عمر الزواوي من المنطقة الوسطى.

وبدأ معسكر منتخب الفرسان أمس السبت؛ استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى