الرياضة الليبية

خاص| افتتاح الدورة التدريبية في أساسيات الإعلام الرياضى بالأبيار.. غدًا 

تحتفل مدينة  الأبيار، صباح غد السبت، بافتتاح الدورة التدريبية في أساسيات الإعلام الرياضي، والتي تقام تحت إشراف ورعاية مكتب الإعلام والتوثيق باللجنة الأولمبية الليبية، حيث ستستمر فعاليات الدورة حتى يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن تستضيف قاعة المركز الثقافي بالأبيار فعاليات الدورة والتى تستهدف مشاركة قرابة 35 مشاركا من مناطق مختلفة من إعلاميين يمثلون المراكز الإعلامية بالأندية والمؤسسات العامة والمهتمين بالشأن الإعلامي.

وتعد هذه الدورة هي الأولى من نوعها في هذا المجال بالنسبة لبلدية الأبيار والتي تهدف إلى صقل وإعداد العناصر الشابة والفعالة والمهتمين بهذا المجال والعمل على تطويرهم وفق أسس مهنية وعلمية.

دورة تدريبية فى أساسيات الإعلام الرياضى

 

من جانبه، قال الزميل فوزي المنفي، مشرف الدورة التدريبية التأهيلية فى أساسيات الإعلام الرياضي، فى تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إن الاستعدادات والتجهيزات وكافة الترتيبات اكتملت من أجل أن تظهر هذه الدورة بالمظهر الذي يليق بالمدينة التى تسضيف هذا الحدث الإعلامي الكبير لأول مرة.

ونوه إلى أنه سيشارك في إلقاء المحاضرات في هذه الدورة كل من الزميل الإعلامي الرياضي المخضرم زين العابدين بركان، والزميل الإعلامي المخضرم عبدالرحيم نجم، والدكتور عبدالعزيز العريبي، رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام، والدكتور إسماعيل الفلاح، رئيس قسم الصحافة والنشر بكلية الإعلام.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى