الرياضة الليبية

بالفيديو| الزقوزي يحدد لـ”ريميسا” ما يحتاجه منتخبنا الوطني ليكون منافسًا قويًا للمنتخبات الأفريقية

يرى المدرب الوطني محمد الزقوزي، نجم فريق النادي الأهلي طرابلس السابق، أن المنتخب الوطني الليبي يحتاج إلى العديد من الأمور حتى يتمكن من المنافسة وسط منتخبات القارة الأفريقية.

وقال الزقوزي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” على هامش مباراة تأبين اللاعب محمد الصيني، إن المنتخب يحتاج إلى تخطيط وإعداد، كما يحتاج إلى انتظام بطولة الدوري الممتاز الليبي وعدم توقفها مرة أخرى.

وأضاف أن المنتخب الوطني يحتاج إلى تنظيم معسكرات خارجية وداخلية بشكل مستمر، وأن يقوم الجهاز الفني للفرسان بمتابعة اللاعبين المحترفين في الدوريات العربية والأجنبية، مؤكدًا أن ليبيا تمتلك العديد من المحترفين المميزين، مشددا على أنه ليس من الصعب أن يكون المنتخب الليبي في مصاف منتخبات شمال أفريقيا.

وأشار إلى أن انتظام بطولة الدوري الليبي الممتاز يحتاج إلى بنية تحتية مناسبة لجميع الأندية التي تشارك بالبطولة، لافتا إلى أن هذه البطولة هي التي تفرز اللاعبين وتقدمهم لجميع المنتخبات الوطنية.

وفي سياق منفصل أعرب الزقوزي عن خالص تعازيه لأسرة اللاعب محمد الصيني وزملائه، مؤكدًا أن دعم هذه الفعاليات واجب على الرياضيين الحاليين والقدامى، وتقدم “الزقوزي”، بالشكر لشباب منطقة هضبة البدري على تنظيم مباراة التأبين، متمنيًا أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى