الرياضة الليبية

خاص| الأهلي بنغازي يقترب من التعاقد مع مهند بوعجيلة قادما من النصر

كشفت مصادر مقربة من اللاعب الدولي مهند بوعجيلة، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن اللاعب بات قريبا من الانتقال إلى صفوف فريق النادي الأهلي بنغازي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” إن مجلس إدارة نادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، توصل مع اللاعب لاتفاق على أغلب البنود التي تخص مدة عقده وكذلك القيمة المالية، وهناك توافق بين الطرفين على توقيع العقود خلال الفترة المقبلة.

وأشارت المصادر إلى أن مهند بوعجيلة يتواجد حاليا مع بعثة المنتخب الوطني الأول داخل المعسكر المغلق بمدينة سوية التونسية استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام توجو وجزر القمر يومي 8 و 11 من شهر أكتوبر الجاري في إطار برنامج إعداد الفرسان لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وأوضحت المصادر أنه بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني في تونس والمقرر أن يستمر حتى منتصف شهر أكتوبر الجاري فسيكون هناك جلسه بين مهند بوعجيلة وإدارة الجزارة للاتفاق بشكل نهائي ومن ثم توقيع العقود والإعلان بشكل رسمي عن صفقة انتقاله لتدعيم صفوف الأهلي في المعترك الأفريقي.

يشار إلى أن إدارة النادي الأهلي بنغازي تقوم في الفترة الحالية بإبرام العديد من الصفقات المميزة لتدعيم صفوف الفريق الأول بالجزارة استعدادا للاستحقاقات المقبلة حيث من المقرر أن يشارك الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2020 / 2021 بصفته وصيف حامل لقب أخر نسخة للدوري الليبي الممتاز للموسم 2018 /2019 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى