الرياضة الليبية

خاص| الأهلي طرابلس يتعاقد مع منصور رزق مدافع الأخضر لمدة موسمين

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة، أن إدارة النادي الأهلي طرابلس، نجحت في الحصول على توقيع اللاعب منصور رزق، مدافع نادي الأخضر والمنتخب الوطني الأول، لمدة موسمين، قابلين للتمديد لموسم إضافي.

وأفادت المصادر الخاصة والمقربة من اللاعب الدولي أن مدافع الأخضر، وقع على عقود انضمامه إلى النادي الأهلي طرابلس، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة، خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى الأهلي طرابلس، لتعزيز خط دفاعه قبل انطلاق مسابقة الدوري الليبي الممتاز، والذي تحدد له، منتصف شهر أكتوبر المقبل حسبما أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم.

ويُعد منصور رزق مدافع الأخضر، من أفضل المدافعين في بطولة الدوري الليبي الممتاز، وأحد الأعمدة الأساسية في فريق الأخضر والذي اعتمد عليه الجهاز الفني بشكل دائم خلال مباريات البطولة.

 

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد الرياضي تطاوين التونسي، كان قد أعلن في شهر يونيه من العام الماضي، عن التعاقد بشكل رسمي مع منصور  رزق، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخضر، في فترة الانتقالات الصيفية ليكون ضمن استحقاقات الفريق في الموسم 2019 / 2020، ولكن اللاعب فسخ تعاقده مع ناديه بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية لفترة تخطت 5 أشهر ليعود إلى صفوف الأخضر ومنه إلى الأهلي طرابلس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى