الرياضة الليبية

خاص | الأهلي طرابلس يدعو أفريكا سبور الإيفواري لمواجهته وديا

دعا نادي الأهلي طرابلس، نظيره أفريكا سبور الإيفواري، لتنظيم مباراة ودية، تجمع بين فريقي الكرة بالناديين، في طرابلس، خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع “ريميسا”، من مصادر داخل الأهلي طرابلس، أن المفاوضات بين الجانبين وصلت إلى مرحلة متقدمة، ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة، الاتفاق على موعد المباراة الودية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، قد وجهت مؤخرا، دعوة رسمية لنادي باميندا الكاميروني، لزيارة ليبيا من أجل خوض مباراتين وديتين أمام الزعيم في إطار استعدادات الفريق للاستحقاق الأفريقي المقبل.

وسيصل فريق باميندا الكاميروني، إلى طرابلس في 16 نوفمبر الجاري ليواجه الأهلي في 18 و21 نوفمبر بملعب طرابلس الدولي.

وتعمل إدارة الأهلي طرابلس حاليا، على تجهيز الفريق للمشاركة في الكونفيدرالية وسعيا لتحقيق نتائج إيجابية تليق باسم وتاريخ الزعيم، علما بأن الأخير سيلعب في دور الـ32 من البطولة، مع الفائز من الفريق التونسي ونظيره الأثيوبي في الدور التمهيدي من الكونفيدرالية.

يذكر أن الأهلي طرابلس، قد أبرم العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الصفوف، ومن أبرزها خالد مجدي ومعتز المهدي وربيع اللافي قادمين من نادي النصر، ومنصور رزق من الأخضر، وعلي العبيد من الاتحاد المصراتي، وعبدالرحمن أبوسنينة من السويحلي، كما جددت عقود عدد من نجوم الفريق وفي مقدمتهم محمد نشنوش ومحمد الغنود وأسامة اشطيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى