الرياضة الليبية

خاص | الأهلي طرابلس يستعد لتوقيع عقود المدرب التونسي “القادري” والمدافع “بوسنينة”

أنهى المركز الإعلامي لنادي الأهلي طرابلس، استعداداته لتوقيع عقود المدرب التونسي جلال القادري ومواطنه المدافع وسام بوسنينة، بشكل رسمي مع الفريق الأول لكرة القدم في إطار الاستعدادات للموسم الجديد 2020/2021.

وكان  المدرب التونسي جلال القادري،  قد وصل أمس إلى العاصمة طرابلس، كما انفرد موقع “ريميسا”  الرياضي. ومن المنتظر أن يعقد الأهلي طرابلس مؤتمرا صحفيا اليوم،  لتقديم المدرب واللاعب بو سنينة للجمهور.

 وقال المدرب التونسي، لجماهير الأهلي طرابلس فور وصوله: “أنتم جماهير عظيمة، وإن شاء سنعمل على رسم السعادة على وجوهكم، نوعدكم أن نكون يدا واحدة لتحقيق نتائج متميزة، تليق باسم الزعيم”. وأضاف: “لا أحد في الوطن العربي إلا ويعلم قيمة الأهلي طرابلس وجماهيره، ولكن الزعيم يواجه ظروفا قاسية في الفترة الأخيرة نظرا لتوقف النشاط الرياضي”.

 

وتابع: “لدي أهداف قريبة وبعيدة، أرغب في تحقيقها مع الزعيم، هدفي الأول هو تجهيز الفريق لمبارياته بنسبة 100% وقيادتة الزعيم لدور المجموعات على مستوى المشاركة الأفريقية، مع المنافسة على جميع الألقاب التي سيخوضها على المستوي المحلي”.

 

 

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، قد قام بتكليف عماد الدهماني، النجم السابق للنادي، بمهمة مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم خلال الفترة المقبلة، ليكون الدهماني مساعدًا للمدرب التونسي في الاستحقاقات التي تنتظر الزعيم في الموسم الجديد والذي سيشهد مشاركة الفريق في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى