الرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو |  التونسي جلال القادري: هدفي الأساسي ترشح الأهلي طرابلس لمجموعات الكونفدرالية

أكد المدرب التونسي جلال القادري أنه متحمس لخوض التجربة على رأس القيادة الفنية لفريق الأهلي طرابلس، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الزعيم لتقديم المدرب للجماهير اليوم الأربعاء، بحضور عماد الدهماني، الذي تم تكليفه بمهام مساعد  المدرب.

 

 

ورصد موقع “ريميسا” الرياضي  تفاصيل المؤتمر وأهم ما قاله المدرب الجديد للأهلي طرابلس، وخاصة فيما يتعلق بمشاركة الفريق في الكونفدرالية الأفريقية.
وشدد القادري على أنه متحمس لكي يكون  “على مستوى التحدي وعند ثقة جماهير الزعيم “. وأضاف: “الهدف الأساسي  الترشح لدور المجموعات بالكونفدرالية والمهمة ليست سهلة”.
 

وأوضح المدرب التونسي، أن  الأهلي طرابلس سيلعب أيضا على لقب الدوري الليبي الممتاز مع انطلاق المسابقة، لأن المنافسة على البطولات هي “قدر الفرق الكبيرة”.
 

وأكد القادري، أن مهمة تدريب فريق بـ”قيمة وعراقة الأهلي طرابلس ليس هينا”، مشيرا إلى أنه يعتبر نفسه محظوظا لتواجده على رأس لإدارة الفنية للزعيم.

 وكشف عن أن مدة التعاقد معه لموسم رياضي قابل للتجديد. وحرص القادري على طمأنة جماهير الأهلي طرابلس متحدثا عن مسيرة تدريبية بدأت منذ عام 2000.

 

وخاض المدرب أكثر من 7 مواسم  في الدرجة الثانية التونسي ونجح بالصعود مع 5 فرق إلى جانب خبرات اكتسبها مع المنتخبات الأولمبية التونسية. كما خاض تجربة ناجحة في الدوري السعودي وحقق رقما مميزا يتمثل في دخوله نادي المائة بعد أكثر من 100 مباراة هناك.

يشار إلى أنه سبق لـ”القادري”، أن أشرف على تدريب العديد من الأندية العربية والتونسية مثل النادي البنزرتي وشبيبة القيروان وقوافل قفصة والترجي الجرجيسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى