الرياضة الليبية

خاص | الإسماعيلي يفتح خطوط اتصال جديدة مع إيهاب جلال

كشفت مصادر داخل النادي الإسماعيلي المصري أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان فتحوا خطوط اتصال جديدة مع المدرب إيهاب جلال، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، لتولي قيادة الدراويش خلال الموسم الحالي 2018 /2019 .

ويعاني الإسماعيلي في الموسم الحالي من سوء النتائج في الدوري الممتاز المصري، الذي احتل فيه مركز الوصافة الموسم الماضي، ولكن أداء ونتائج الفريق تراجعت في الأسابيع الأولى من الموسم الجاري مما اضطر مجلس إدارة الدراويش إلى إقالة المدير الفني الجزائري خير الدين مضوي من قيادة الفريق.

وقالت المصادر إن مسئولي الإسماعيلي انتهزوا فرصة توديع الأهلي طرابلس للبطولة العربية على يد الوداد المغربي من دور الـ32 للبطولة عقب الخسارة بركلات الترجيح، وجددوا اتصالاتهم بإيهاب جلال الذي كان قد رفض من قبل العرض الأول للدراويش وتمسك باستكمال تعاقده مع الزعيم.

وأشارت المصادر إلى أن مسئولي الإسماعيلي أكدوا لإيهاب جلال أنهم سيعطونه الحرية كاملة في تشكيل الجهاز الفني المعاون له كما أنهم سيمنحوه كافة الصلاحيات في قيادة الفريق وتحديد الصفقات التي يريد التعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري والكأس المحليين وبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

ونوهت المصادر إلى أن مسئولي الإسماعيلي أغروا جلال بالحصول على مقابل مادي جيد ولكنه لن يكون مثل ما يحصل عليه في الأهلي طرابلس حيث يتقاضى 50 ألف دولار شهريا ما يعادل 890 ألف جنيه مصري، مؤكدين له أنه سيقود الفريق في الدوري المصري الذي تجرى منافساته حاليا في حين أن الدوري الليبي لم يتحدد حتى الآن موعدا لانطلاقه، كما أنه سيخوض الدراويش في بطولة دوري أبطال أفريقيا في حين أن الأهلي طرابلس سيلعب في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضحت المصادر أن جلال لم يعط مسئولي الإسماعيلي رد نهائي خاصة وأنهم منحوه فرصة للتفكير على أن يكون الحسم خلال الأيام القليلة المقبلة لاسيما وأن الفريق يحتاج إلى مدير فني يقوده في منافسات الدوري الممتاز ويستعد منه لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى