الرياضة الليبية

خاص| الاتحاد يخوض بطولتين وديتين في تركيا مطلع العام المقبل

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن المسؤولين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يقومون حاليا بالتحضير والترتيب لكي يخوض الفريق بطولتين وديتين خلال شهري يناير وفبراير المقبلين في تركيا.

وقالت المصادر إنه في ظل الظروف التي تمر بها الرياضة الليبية وتوقف النشاط الكروي وغموض موقف عودة الدوري الممتاز للموسم 2019 / 2020 فقد اتفق مسؤولو الاتحاد مع شركة تسويق رياضي لخوض بطولتين وديتين في تركيا خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أن البطولة الأولى ستقام خلال الفترة من 10 إلى 15 يناير المقبل، في حين ستقام منافسات البطولة الثانية في الفترة من 28 يناير وحتى 5 فبراير 2020، لافتة إلى أنه لم يتحدد بعد الفرق التي ستشارك مع الاتحاد في هاتين البطولتين حيث يجري حاليا الاتفاق على كافة التفاصيل.

يذكر أن فريق الاتحاد يخوض في الفترة الحالية معسكرا مغلقا في العاصمة المصرية القاهرة، ويخوض خلاله العديد من المباريات الودية مع الأندية المصرية وذلك في إطار خطة الفريق لتجهيز لاعبيه لخوض الاستحقاقات المقبلة.

يشار إلى أن بعض المصادر الصحفية أوضحت أن عبدالحكيم الشلماني، رئيس مجلس الإدارة بالاتحاد الليبي لكرة القدم، حذر الأندية الليبية من المشاركة في أي مسابقة كرة قدم محلية أو خارجية، بدون إذن المكتب التنفيذي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى