الرياضة الليبية

خاص| انتهاء معسكر المنتخب الوطني بتونس.. واللاعبون يعودون لأنديتهم اليوم

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” عن انتهاء المعسكر المغلق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم والذي أقيم بتونس خلال الفترة الماضية من أجل خوض مباراتي تونس وتنزانيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقالت المصادر إنه عقب انتهاء مباراة تنزانيا، أمس الثلاثاء، بفوز فرسان المتوسط بهدفين لهدف قرر الجهاز الفني بقيادة فوزي البنزرتي إنهاء المعسكر المغلق بتونس والسماح لجميع اللاعبين بالعودة إلى أنديتهم.

وأضافت المصادر أن معظم لاعبي المنتخب الوطني خاصة المحترفين منهم عادوا اليوم الأربعاء إلى أنديتهم للانتظام في التدريبات استعدادا للاستحقاقات المقبلة، لافتا إلى أن من لم ينضم لفريقه اليوم سينضم غدا وذلك نظرا لظروف حجوزات الطيران من تونس إلى البلد التي يحترف فيها.

وكان منتخبنا الوطني قد خاض مواجهتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات الكان حيث فقد المباراة الأولى أمام نظيره التونسي يوم الجمعة الماضية بنتيجة 1 / 4 فيما حقق فوزا مثيرا على نظيره التنزاني أمس الثلاثاء بنتيجة 2 / 1 ليحصد أول ثلاث نقاط في مشوار التصفيات ويحتل المركز الثالث خلف تونس المتصدر برصيد 6 نقاط وتنزانيا صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط ولكن بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى