الرياضة الليبية

“السلتو” ضمن قائمة النجم الساحلي أمام بلايتينوم الزيمبابوي بدوري الأبطال

أعلن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لنادي النجم الساحلي التونسي،  قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضمت القائمة التي أعلنها جاريدو مهاجمنا الدولي أنيس السلتو، فيما تم استبعاد مهند عيسي “إيتو” من قائمة المباراة.

وجاءت القائمة التي أعلنها جاريدو كالتالي:

أشرف كرير ، مكرم البديري ، عمر كوناطي ، عمار الجمل ، زياد بوغطاس ، بهاء الدين السلامي ، مرتضى بن وناس ، وجدي كشريدة ، ماهر الحناشي ، محمد المثناني ، سليم بوخنشوش ، مالك بعيو ، فراس بالعربي ، ياسين الشيخاوي ، داروين غوانزاليس ، أنيس سلتو ، حازم الحاج حسن ، بلال الماجري ، كريم العريبي.

 

ييي

 

ومن المقرر أن تطير بعثة الفريق، مساء اليوم، على متن طائرة عسكرية من مطار المنستير في إتجاه مدينة “بيلاوايو” وستستغرق هذه الرحلة 14 ساعة.

ويحل فريق النجم الساحلي ضيفا على نظيره فريق بلاتينيوم الزيمبابوي، يوم السبت، المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل النجم مباراته الثانية بالمجموعة وهو منتشي بالفوز المهم الذي أقتنصه من الأهلي المصري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي على ملعب رادس في الجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

يشار إلى أن المجموعة الثانية تضم أندية: الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، ويحتل النجم الساحلي المركز الثاني خلف الهلال السوداني الذي احتل قمة المجموعة بعدما اقتنص فوزا مهما من فريق بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى