الرياضة العالمية

عودة المغربي “حكيمي” تثير  قلق لاعبي ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء،  أن المغربي الشاب أشرف حكيمي، المعار لمدة موسمين لفريق بوروسيا دورتموند الألماني يثير القلق بين لاعبي  ريال مدريد حال عودة اللاعب إلى السانتياجو برنابيو.
 

 

وقالت صحيفة “ماركا”  الإسبانية  إن داني كارفاخال ظهير الريال يقدم أداءً مميزًا هذا الموسم، مما يحرم ألفارو أودريوزولا من الظهور في التشكيل الأساسي. وأضافت أن كارفاخال ينتظر اختبارًا صعبًا يتمثل في عودة حكيمي من الإعارة في الصيف المقبل، مشيرة إلى أن حكيمي ظهر بشكل رائع في ألمانيا، وسيعود إلى مدريد بشكل مختلف بعد فترة الإعارة.

 وأوضحت  “ماركا” أن حكيمي لن يدخل المنافسة مع كارفاخال فقط، لكن الدولي المغربي يمكنه اللعب كظهير أيسر أو أيمن، بالإضافة إلى إجادته في مركز الجناح. وأكدت أن مرونة حكيمي ستصيب الكثير من اللاعبين في ريال مدريد بالقلق بشأن مصيرهم خلال فترة الإعداد قبل الموسم المقبل، وفي مقدمتهم أودريوزولا.

يشار  إلى أن حكيمي تألق بشكل كبير مع دورتموند في الموسمين الماضي والحالي، وتمكن في الموسم الحالي من تسجيل ستة أهداف في 14 مباراة خاضها. ويتواجد حكيمي على رأس قائمة الكاف لأفضل لاعب شاب في أفريقيا لعام 2019.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى