الرياضة الليبية

خاص| البطل السابق صلاح رحومة يعتزم الترشح لانتخابات الاتحاد الليبي للملاكمة القادمة

كشف بطل الملاكمة صلاح عبدالسلام رحومة، النائب السابق للجنة التسييرية للملاكمة، عن نيته الترشح في انتخابات الاتحاد الليبي للملاكمة القادمة، من خلال قائمة وبرنامج طموح يخدمم اللعبة على المستوى المحلي والدولي .

وقال رحومة، في تصريحات لموقع “ريميسا”، إنه كان من أوائل المساهمين في عودة لعبة الملاكمة في ليبيا خلال شهر مايو 2011م أثناء أحداث ثورة فبراير، مشيرا إلى أنه تم عقد اجتماع معروف في مراقبة الخدمات المالية بنغازي وكان معه الدكتور خالد عبدالسميع مخلوف، الملاكم والصحفي المعروف، والمرحوم سالم بوفانة أحد رموز الملاكمة، وغيرهم، وتم اختياري أول نائب في لجنة تسييرية في الملاكمة بليبيا.

وأضاف أنه نظرا لوجود أخطاء من المحسوبين على لعبة الملاكمة فقد دفعني ذلك إلى تقديم استقالتي، وتقدمت بمذكرة إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الألمبية في عام 2013م، من أجل إنقاذ اللعبة من بعض المحسوبين عليها.

وتابع رحومة: “هناك عودة قريبة إلى الملاكمة لن أترك لعبتي ولعبة والدي، ولكن هذه المرة ستكون من خلال خوض الانتخابات القادمة في اتحاد الملاكمة”، مشددا على أنه سيتقدم بقائمة تخدم لعبة الملاكمة على المستوى المحلي والدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى