الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| افتتاح دوري المرحوم الحبيب السحيري وسط أجواء جماهيري كبيرة

انطلقت، مساء أمس الاثنين، منافسات دوري المرحوم الحبيب السحيري، اللاعب السابق لأندية غوط الشعال والظهرة والمدينة، والتي تقتصر على قدامى الرياضيين، حيث ستقام بمنطقة غوط الشعال تحت إشراف مدرسة المتفوقون لتدريب الناشئين.

 

وفي اليوم الأول من دوري المرحوم الحبيب السحيري، أقيمت المباراة الافتتاحية بين فريق أصدقاء المرحوم حبيب السحيري أمام فريق قدامى نادي غوط الشعال، والتي جرت منافساتها في أجواء رياضية وبحضور جماهيري غفير من أهل المنطقة.

من جانبه أكد محمد العولمة، رئيس اللجنة المنظمة لدوري المرحوم الحبيب السحيري، أن هذا الدوري يقام على تكريما لروح المرحوم الحبيب السحيري اللاعب السابق لأندية غوط الشعال والظهرة والمدينة.

 

وأضاف العولمة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن هذا الدوري خاص بفئة قدامى الرياضيين من سن 40 عاما فما فوق، وسوف تقام المباريات بملاعب منطقة غوط الشعال تحت إشراف مدرسة المتفوقون لتدريب الناشئين، لافتا إلى أنه تم تكريم عدد من الشخصيات الرياضية على هامش افتتاح الدوري.

وأعرب عن أمنيته بأن يكون هذا الدوري تظاهرة ممتازة في ظل  توقف النشاطات الرياضية في البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

من جانبه أشاد الدكتور علي زريبة، اللاعب السابق بالنادي الأهلي طرابس، بموقع “ريميسا” الذي يتواجد في جميع المناشط الرياضية التي تقام في جميع أنحاء البلاد.

وأكد “زريبة” أن كرة القدم والرياضة تلم الشمل فمن هنا تأتي أهمية هذه اللقاءات الودية والتي يلتقي من خلالها قدامى الرياضيين، لافتا إلى أن دوري الحبيب السحيري سيكون تظاهرة مهمة في هذا الشأن.

وأضاف أن منطقة غوط الشعال منجم ذهب في تخريج المواهب الرياضية لجميع الأندية الليبية، موجها الشكر للجنة المنظمة لهذه التظاهرة الرياضية.

 

بدوره قال مسعود الرحيبي، رئيس المكتب الإعلامي بدوري المرحوم الحبيب السحيري، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن جماهير منطقة غوط الشعال كانت تنتظر مهرجان يجمع قدامى لاعبي غوط الشعال، لافتا إلى أن هذه التظاهرة أعادت إلى الأذهان الدوريات التي كانت تنظم في المنطقة في سنوات سابقة، موجها الشكر لشباب المنطقة ولقدامى الرياضيين الذين ساهموا في إقامة هذا المرجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى