الرياضة الليبية

خاص | البنزرتي يستدعي إسماعيل التاجوري لقائمة فرسان المتوسط.. وهذا موقف اللاعب

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وجه الدعوة بشكل رسمي إلى محترفنا الدولي إسماعيل التاجوري، نجم فريق نيويورك سيتي الأمريكي، ليكون ضمن قائمة فرسان المتوسط التي تستعد لخوض الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 .

وقالت المصادر إن التاجوري تلقى دعوة الجهاز الفني للمنتخب الوطني للانضمام إلى صفوف الفرسان خلال المعسكر المقبل الذي من المقرر أن ينطلق يوم الثلاثاء القادم، ولكن الموقف النهائي اللاعب بالانضمام من عدمه لصفوف الفرسان يعود إلى الحالة الطبية للاعب.

وأوضحت المصادر أن التاجوري يعاني حاليا من إصابة منعته من المشاركة مع فريقه في آخر مباراة بالدوري الأمريكي ولذلك فإن الجهاز الفني للمنتخب ينتظر التقرير الطبي من النادي الأمريكي لتحديد موقف اللاعب من الانضمام لصفوف الفرسان من عدمه.

وكان البنزرتي قد أعلن عن قائمة تضم 28 لاعباً ليس من بينهم إسماعيل التاجوري ومحمد المنير المحترفان بالدوري الأمريكي لكرة القدم مما أثار العديد من التساؤلات حول عدم استدعاء اللاعبين المتألقين .

ويستهل منتخبنا الوطني مشواره بالتصفيات، أمام المنتخب التونسي بملعب رادس 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من شهر نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى