الرياضة الليبية

علاء نجم: النصر تحدى الظروف الصعبة وتأهل لدور المجموعات بالكونفيدرالية عن جدارة

أعرب علاء نجم، مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بالفوز الغالي والثمين الذي حققه فريق الفحامة، اليوم الأحد، أمام نظيره برولين الأوغندي، وخطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية.

وشارك نجم عبر حسابه على “فيسبوك”، منشورًا مع محمد الككلي، المدير الفني للنصر، قال فيه: “الهدف الذي وضعناه أمامنا وأمام الجميع منذ البداية هو الوصول إلى دور المجموعات، وقد تحقق رغم الظروف الصعبة التي يتنصل منها أي جهاز.

وتابع: “قلبنا التحدي، كل الشكر للاعبين على هذا الإنجاز، والشكر موصول إلى الطاقم الفني والإداري والطبي على التضحيات التي قدموها”، وواصل: ” الشكر لمجلس الإدارة على تذليل الصعاب، وشكر خاص إلى الأستاذ أحمد شاكر الذي كان السند لنا من البداية”.

يشار إلى أن النصر قطع بطاقة الترشح إلى دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية عن جدارة و استحقاق عقب فوزه على برولين الأوغندي على أرضه ووسط جماهيره بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما بإياب دور الـ 32 مكرر بالبطولة، بعدما تعادل الفريقان ذهابا باستاد برج العرب بالإسكندرية 2 / 2 ليحسم الفحامة الجولة بنتيجة 4 / 2. 

ومن المقرر أن تقام قرعة دوري المجموعات للكونفيدرالية، يوم الأحد المقبل، الموافق العاشر من شهر نوفمبر الحالي، بمقر الاتحاد الأفريقي بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى