الرياضة الليبية

خاص | “البوسيفي” يكشف عن مصير بدر حسن مع الباطن السعودي

كشف مصباح البوسيفي، عضو المكتب الإعلامي لنادي الأهلي طرابلس، عن مصير لاعبنا الليبي، بدر حسن، مع فريقه الباطن السعودي وذلك بعد وصول اللاعب للمملكة، تمهيدا للمشاركة بالتدريبات الجماعية لفريقه.

وقال مصباح البوسيفي في تصريح خاص لموقع “ريميسا”، إن بدر حسن الذي وصل منذ ساعات قليلة للسعودية، سيخضع لفحوصات طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد، وفترة حجر منزلي لمدة خمسة أيام قبل أن يعقد جلسة مع إدارة الباطن للحديث عن مستقبله.

 

وأوضح البوسيفي، إن عقد بدر حسن قد انتهى في منتصف يوليو المقبل، ولكن الإدارة متمسكة ببقاء اللاعب وخاصة في حال التأهل لدوري المحترفين، مضيفا أن هناك تفاهما كبيرا بين الطرفين على البقاء وتمديد العقد وهناك جلسة أخري ستجمع بينهما بعد إنتهاء المسابقة والمتبقى منها 5 مباريات فقط.

 

وتعاقد نادي الباطن السعودي، رسميًا، مع اللاعب الدولي الليبي بدر حسن، متوسط ميدان فريق نادي الأهلي طرابلس، في الصيف الماضي، لمدة موسم واحد فقط.

 

ومنذ انضمام بدر حسن للفريق، يقدم محترفنا الدولي مستويات مميزة في جميع المباريات التي يشارك بها، ما جعل اللاعب أحد الأعمدة الأساسية للباطن الذي يسعى للعودة للصعود لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى