الرياضة الليبية

خاص| “الترهوني” يكشف أسباب تأجيل تسلم مهام مدير الكرة بالاتحاد لبداية أكتوبر

قررت اللجنة التسييرية لنادي الاتحاد برئاسة صلاح العزابي، تكليف نادر الترهوني، النجم السابق للعميد، مديراً للإدارة العامة لكرة القدم، على أن يتسلم مهام منصبه بداية من الأول من أكتوبر المقبل.

فيما قررت اللجنة التسييرية تكليف رئيسها صلاح العزابي للقيام بمهام مدير الإدارة العامة لكرة القدم مؤقتاً وذلك لتسيير العمل لمباراتي الذهاب والاياب للعميد في كأس الكونفدرالية.

وكشف نادر الترهوني، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن اتفق مع اللجنة التسييرية على عدم تحمل مسؤولية المباراتين القادمتين في بطولة الكونفيدرالية أمام حسنية أغادير المغربي.

وأضاف الترهوني، أنه وفقا لذلك سوف يتسلم مهام منصبه في إدارة الكرة بنادي الاتحاد بعد مباراتي دور الـ32 للكونفيدرالية، مشيرا إلى أنه سوف يبدأ فور تسلمه المهمة سيقوم بتطبيق أفكاره التي ستخدم اللعبة في العميد.

يذكر أن فريق الاتحاد يواصل تدريباته حاليا في إطار استعدادات العميد لمواجهة نظيره فريق حسنية أغادير المغربي بذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يخوض العميد مباراة ذهاب دور الـ 32 بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية أمام نظيره أغادير والتي من المقرر لها أن تقام يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى