الرياضة الليبية

خاص| “الجعفري” يجدد مطالبة لاتحاد الكرة بتعويض نادي الاتحاد وسداد عقود اللاعبين

جدد جمال الجعفري، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، مطالبته لاتحاد كرة القدم الليبي برئاسة عبدالحكيم الشلماني، بتعويض ناديه ماديا من الأضرار التي لحقت به جراء قرار إلغاء الدوري الممتاز الليبي للموسم 2018 /2019.

وأكد الجعفري، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن قرار اتحاد الكرة بإلغاء النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز ألحقت ضررا وخسائر مالية كبيرة بنادي الاتحاد، لذلك فإن اتحاد الكرة مطالب بتعويض النادي عن هذه الخسائر.

وشدد رئيس نادي الاتحاد على أن اتحاد الكرة أيضا مطالب بتسديد ‏كافة مستحقات اللاعبين والأموال التي أنفقها ناديه على التعاقدات قبل إيقاف الدوري الممتاز.

وعن رأيه في قرار اتحاد الكرة بتحديد موعد انطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد في منتصف أكتوبر المقبل، أكد الجعفري أن ناديه ينضم إلى مطالبات العديد من الأندية بضرورة انعقاد الجمعية العمومية قبل انطلاق بطولة الدوري ‏الليبي، للحفاظ على حقوق الأندية، خاصة وأن الأندية هي الشريك الأساسي للاتحاد في تنظيم البطولات والمسابقات.

الجدير بالذكر أن عدد من أندية الدوري الممتاز بالمنطقة الغربيه وفي مقدمتها نادي الاتحاد، عقدت اليوم اجتماعا بمقر نادي المدينة، ناقشوا خلاله العديد من النقاط المهمة في مقدمتها المطالبه بانعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الليبي قبل انطلاق بطولة الدوري الليبي الممتاز، وتحديد سقف المرتبات الخاصه باللاعبيين بدل العقود، ووقف انتقالات اللاعبين باعتباره موسمًا استثنائيا، مع عمل ميثاق الشرف بين الأندية، ورفع مذكرة للجهات المسؤولة والمطالبة بتذليل الصعوبات والمشاكل التي تواجهها أثناء ممارسة النشاط الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى