الرياضة الليبية

خاص| الحارس “بوشرتيلة”: انضمامي لمقديشو الصومالي من أجل اللعب بالكونفيدرالية

كشف الحارس الليبي حسين بوشرتيلة، المنضم حديثا إلى صفوف فريق مقديشو سيتي الصومالي، عن سبب انضمامه لفريقه الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتحدث عن أجواء استقبال مسئولي النادي الصومالي له.

وقال بوشرتيلة، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، عقب قيام مسئولي نادي مقديشو سيتي الصومالي بتقديمه لوسائل الإعلام، إن انضمامه لفريقه الجديد جاء من أجل اللعب في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية”.

 

وأضاف أن التوقيع لفريق مقديشيو سيتي جاء من أجل اللعب في الكونفيدرالية خاصة وأنه لن يشارك معهم في بطولة الدوري الصومالي بسبب قرار منع الحراس الأجانب من المشاركة في الدوري هناك.
 

وأضاف الحارس الليبي حسين بوشرتيلة أن الأجواء أكثر من رائعة في النادي كما أن استقباله من قبل إدارة النادي الصومالي كان ممتازا.

 

 

 

وكان موقع “ريميسا” الرياضي قد انفرد في الأسبوع الأخير من أكتوبر الماضي، بتوقيع الحارس الليبي حسين بوشرتيلة على عقود انتقاله إلى نادي مقديشو سيتي الصومالي، الذي يشارك في الكونفيدرالية الموسم المقبل.

 

 

خاص بالفيديو| أول تعليق من الحارس الليبي “بوشرتيلة” بعد انضمامه لمقديشو سيتي الصومالي

يشار إلى أن بوشرتيلة، قال في تصريحات سابقة لـ”ريميسا”إن انضمامه لفريق مقديشو سيتي الصومالي، بطلب من مدربه التونسي الذي طلبه بالاسم بعد أن تعاملا معا بنادي الشرارة، ولكن الصفقة لم تتم بالموسم الماضي، بسبب مشاكل في جواز سفره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى