الرياضة الليبية

خاص| “الدامجة” يشكك في إقامة الدوري بموعده.. ويواصل انتقاداته النارية لاتحاد الكرة

كشف المدرب جلال الدامجة، عن السبب وراء تعاقده مع نادي السويحلي، إذ أكد أنه شعر برغبة كبيرة لدى القائمين على النادي لتقديم توليفة قادرة على الدفاع عن غلالة الفريق.

وأضاف في تصريح خاص لـ ريميسا، أنه رغم رحيل بعض اللاعبين إلا أن السويحلي يملك الشباب، وهناك انتدابات من شأنها المحافظة على شكل الفريق وقوته، مؤكدا أن الظروف العامة التي تحيط بالكرة الليبية تبدو صعبة، لكن المفرح أن لجنة الكورونا أخيرا وافقت على إطلاق النشاط الرياضي والذي كان يجب أن يعود من فترة لكن التخبط الإداري وعدم وجود استراتيجية واضحة جعلنا ننام طيلة هذه المده في الوقت اللذي نظم العالم من حولنا أموره وأطلق مسابقاته ولعلكم شاهدتم الدوري السوري والإقبال والقوة في المنافسة.

 

واشار “الدامجة” أن هذا الوضع ينعكس بالسلب على كرة القدم الليبية والمنتخب، مؤكدا أن الوسط الكروي يعيش أسوأ فتراته نظرا لانعدام التخطيط.

 

وأبدى مدرب السويحلي تشككه في انطلاق الدوري في الموعد المحدد من اتحاد الكرة، قائلا: “كان على الاتحاد أن يبدأ فورا في تشكيل لجانه وأعطى الإذن لها بالاجتماعات ووضع التصورات وطريقة التنظيم”.

وأكمل: “بكل أسف اقولها لا يوجد مصداقية لقد تعاملت مع المسؤولين بكل رجولة وعملت بكل إخلاص ولازلت أنتظر مستحقاتي في الوقت الذي قدموا للمدرب التونسي أمواله ومرتباته كاملة بعد مباراتين فقط”.

وعن نادي الوحدة والذي نشأ فيه و تألقه لاعبا ومدربا، قال إن نادي الوحدة ظُلم كثيرا فهو النادي الوحيد الذي لم يحظ بملعب وصالات ومرافق أسوة بالأندية الأخرى، وأنه تم الاعتداء علي مقره الإداري وتحصل على حكم نهائي لكن بحسب وصفه “البلطجة وقوة السلاح” جعلت النادي في يد الغير بدون وجه حق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى