الرياضة الليبية

خاص | “الدناع”: أكاديمية المنطقة الشرقية باتت حقيقة وينتظرنا عمل كبير

قال الدكتور عصام الدناع، إن قرار رئيس مجلس الإدارة باللجنة الأولمبية الليبية الذي صدر اليوم بتكليفه رئيسًا لفرع الأكاديمية الأولمبية بالمنطقة الشرقية، يعتبر تتويجا لمشروع مطروح منذ ثلاث سنوات.

وعلق “الدناع” على قرار تكليفه في تصريح خاص لموقع “ريميسا”، قائلا: “الأكاديمية ورقيًا الآن باتت حقيقة، ولكن العمل الذي ينتظر اللجنة الإدارية عمل كبير ومضني لتأصيل الفكرة وتوطين أساساتها”.

 

وأكد “الدناع”، بعد نشر القرار في الصفحة الرئيسية للجنة الأولمبية الليبية، أنه سعى مع قنوات تواصل متعددة من “غيورين ومحبين متخصصين في العلوم الرياضية والطب الرياضي والإدارة الرياضية” لما تزخر به المنطقة عبر مدنها المختلفة من مواهب، يمكن استثمارها في مشروع إعداد متفوقين فضلا عن كفاءات علمية وتدريبية وطبية ممكن أن تكون رافدًا للحركة الرياضية.

 

يشار إلى أن “الدناع”، هو أحد الخبرات الرياضية المشهود لها بالكفاءة والعمل، حيث يترأس الآن عددًا من اللجان الطبية التي تتبع اتحاد كرة القدم وبعض الاتحادات الرياضية الأخرى. كما يتولى رئاسة فرع اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات بالمنطقة الشرقية، ورئاسة لجنة التدريب والتطوير بالنقابة العامة للإعلاميين الرياضيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى