الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | “الطياري” يناشد المسؤولين لدعم مركز تدريب السباحة والألعاب البحرية صرمان

كشف عبدالله الطياري، رئيس مركز تدريب السباحة والألعاب البحرية صرمان، عن آخر الأنشطة التي ينظمها المركز، وكذلك التحديات التي تواجه المركز على مستوى البنية التحتية.

وقال “الطياري”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن المركز تأسس عام 1999، باسم النادي البحري صرمان، مضيفًا أن النادي لم يكن يمتلك مقرًا، ورغم ذلك نجح في حصد العديد من المراكز المتقدمة في البطولات التي شارك بها.

وأضاف “الطياري”، أن عام 2001 شهد حصول النادي على مبنيين من اللجنة الشعبية بالشاطىء، لافتًا إلى أنه تسلم مهام عمله عام 2019 من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وأشار رئيس مركز تدريب السباحة والألعاب البحرية صرمان، إلى أنه منذ تسلم مهام عمله فوجئ بأن الحالة التي يوجد عليها المركز غير صالحة، مضيفًا أنه بمشاركة شباب منطقة صرمان وعدد من رجال الأعمال، تم عمل الصيانة الأساسية للمركز، وبدأ المركز في استقبال السباحين الناشئين الذين بلغ عدهم 60 رياضيًا.

وناشد “الطياري”، الهيئة العامة للشباب والرياضة بتوفير الدعم للمركز، مضيفًا أن المركز يحتاج إلى دعم بسيط، عبارة عن قارب أو قاربين شراعيين، بالإضافة لأطواق النجاة للأطفال، وغيرها من أدوات التدريب البسيطة.

واختتم رئيس مركز تدريب السباحة والألعاب البحرية صرمان تصريحاته، بأن المركز يحتاج إلى صيانة كاملة لمبنى الإدارة ومبنى تدريب السباحة والمخازن، مضيفًا أن هذه الأبنية غير آمنة على الأطفال بسبب عامل الرطوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى