الرياضة العربية

خاص| الزمالك يضع اللمسات النهائية على تمديد عقد التونسي فرجاني ساسي

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل العروض الاحترافية التي وصلت اللاعب من مختلف الدوريات العربية.

وكشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن ساسي رحب بتجديد تعاقده مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل حالة الارتياح النفسي والمادي للاعب داخل أروقة القلعة البيضاء.

وشددت المصادر، أن اللاعب تلقى بالفعل عروض احترافية من الدوري السعودي والدوري التركي خلال الفترة الأخيرة، إلا أن كل تلك العروض لم تصل لمرحلة الجدية ولم بصل النادي أي عرض رسمي لضم اللاعب حتى الآن.

وأكملت المصادر، أن اللاعب لا يمانع في تجديد تعاقده مع الزمالك، خاصة وأن اللاعب يتقاضى مقابل مادي كبير مع الفريق المصري، ناهيك عن المعاملة الجيدة والارتياح النفسي الذي يشعر به اللاعب.

واختتمت المصادر أنه من المقرر أن يتم مفاتحة اللاعب بشكل رسمي في تجديد تعاقده عقب عودته من تونس بسبب توقف لنشاط الرياضي في مصر إزاء تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

يشار إلى أن عقد فرجاني مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وسط اهتمام كبير به من أندية الخليج العربي على وجه التحديد لضم اللاعب بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب مع الفريق في مختلف البطولات قاريًا ومحليا والتي تمثلت آخرها في التتويج ببطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المصري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى