الرياضة العالمية

يوفنتوس يدخل صراع التعاقد مع البرازيلي ويليان في صفقة مجانية

أفادت شبكة سبورت ميدياسيت الإيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي دخل الصراع للفوز بصفقة ضم النجم البرازيلي ويليان، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي حال رحيله عن فريقه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مجاني.

وكان ويليان قد أعلن في وقت سابق، عن إنتهاء علاقته بالنادي اللندني، بعد فشل التوصل لإتفاق بشأن صيغة عقده الجديد، لاسيما وأن عقده الحالي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

وقالت سبورت ميدياسيت إن ويليان الذي سيبلغ من العمر 32 عاما في أغسطس المقبل يرغب في الحصول على عقد جديد مدته 3 سنوات في تشيلسي، ولكن إدارة البلوز لا تريد تجديد عقده بهذه المدة.

وأشارت إلى أن إدارة اليوفي متحمسة لفكرة ضم اللاعب في صفقة انتقال حر لن تكلف النادي أي مبلغ نظير التعاقد معه، لافتة إلى أن إدارة السيدة العجوز سوف تتقدم للاعب بعقد يمتد إلى 3 سنوات.

وأوضحت أن اليوفي سيجد منافسة قوية من نادي توتنهام الذي يتطلع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لتقديم عقد للاعب ويليان لضمه إلى صفوفه في صفقة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن ويليان، قد قضى في تشيلسي 7 مواسم، توج خلالها،  الدوري الإنجليزي مرتين عامي (2015 و2017)، بالإضافة إلى لقب الدوري الأوروبي (2019)، ولعب مع البلوز تحت قيادة مدرب اليوفي ماوريسيو ساري و مدرب توتنهام مورينيو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى