الرياضة الليبية

خاص | “الزناد” يكشف لـ”ريميسا” عن موعد نزاله القادم أمام بطل انجلترا بالعاصمة لندن

كشف البطل الليبي في الملاكمة مالك الزناد عن موعد نزاله القادم في العاصمة البريطانية لندن، وهو أول نزال سيخوضه بطلنا العالمي بعدما انتقل من مالطا إلى لندن خلال الفترة الماضية.

وأكد الزناد في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه سيواجه بطل انجلترا يوم السبت الموافق 31 أغسطس الجاري على أكبر ملعب في العاصمة البريطانية O2 Arena، الذي يتمنى الكثير من أبطال العالم في الملاكمة اللعب عليه أمام الجماهير الغفيرة التي تحتشد لمتابعة النزالات عليه، لافتا إلى أن البطل العالمي الأوكراني لمنتشنكو سيخوض نزالا على هذا الملعب في نفس اليوم الذي سيلعب فيه الزناد نزاله.

وحول أهمية هذا النزال في مسيرته الاحترافية، أوضح مالك الزناد أن هذا النزال مهم جدًا في مسيرته حيث إنه في حال الفوز به سوف يحصد حزام جديد هو حزام IBF ويضيفه إلى الحزام السابق الذي حصده خلال نزالاته في مالطا وهو حزام WBF.

وعبر الزناد عن سعادته الكبيرة والغامرة بخوض هذا النزال العالمي الذي يعد نقلة نوعية في مسيرته الاحترافية في عالم ملاكمة المحترفين وهو أول نزال له في لندن بعد انتقاله إليها، مشيرا إلى أنه يسعى لتحقيق المزيد من الانتصارات وإسعاد الشعب الليبي ومحبيه ومتابعيه، منوها إلى أنه دائما ما يهدي فوزه إلى الشعب الليبي العظيم الذي يقف خلفه ويسانده ويدعمه من أجل الفوز وتخطي منافسيه.

وشدد الزناد أنه يسعى بقوة إلى استكمال مسيرة انتصاراته بالفوز بالضربة القاضية على الرغم من أنه سيواجه منافسين أقوياء وأبطال عالم مختلفين عن المنافسين الذين كان يواجههم في مالطا، مؤكدا على أنه سيلعب بنفس النهج السابق وهو إسقاط منافسية بالقاضية لأن ذلك سيكون طريقه نحو العالمية وأن يكون أحد أبطال العالم في لعبة الملاكمة أمثال العظماء في هذه اللعبة.

وكان الزناد، قد خطا خطوة كبيرة في مسيرته الاحترافية، بعدما قرر الرحيل عن مالطا والانتقال للعيش في إنجلترا، من أجل التدريب في أقوى الأندية هناك وتحت إشراف طاقم احترافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى