الرياضة الليبية

خاص | السبت.. يوم رياضي على الملعب الليبي احتفالا بعودة النشاط

كشف صالح عون مدير أكاديمية سكيلز، عن تفاصيل اليوم الرياضي الذي سيجمع فريق الأكاديمية ونجوم أندية طرابلس والمنتخب الليبي ضد الملعب الليبي.

وأوضح صالح عون، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”، إن المباراة الاستعراضية ستجمع بين نجوم أندية طرابلس والمنتخب الليبي وأكاديمية سكيلز، ضد الملعب الليبي بمناسبة عودة النشاط الرياضي، وذلك يوم السبت المقبل، بالملعب الليبي.

وكانت الهيئة العامة للشباب والرياضة، قد عقدت الثلاثاء قبل الماضي، مؤتمرًا صحفيًا، بمقر ديوان الهيئة، للحديث عن آخر المستجدات، التي تخص الشأن الرياضي في ليبيا، تحت عنوان: “عودة النشاط الرياضي تدريجياً”، حيث أعلن المبروك المصراتي، مستشار الشئون الرياضية والفنية، بالهيئة العامة للشباب والرياضية، خلال المؤتمر الصحفي، عن البروتوكول الصحي الموضوع من جانب لجنة الأزمة بالهيئة، لعودة النشاط في ليبيا بشكل تدريجي، خلال الفترة المقبلة.

وأكد المبروك المصراتي، أن البروتوكول يتضمن 19 بندًا، يشمل الضوابط والإجراءات الاحترازية، مشددا على أن الضوابط التي تم الإعلان عنها، هي إيذانا بعودة النشاط الرياضي، ولكن بشرط التواصل مع كل اتحاد رياضي ودراسة قدرته على تطبيق البروتوكول الصحي الذي تم الاتفاق عليه من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى