الرياضة الليبية

بالصور | إدارة الهلال تكرم عمران العرفي وسعيد العبار

فى بادرة طيبة، قامت رئاسة الجمعية العمومية ومجلس إدارة نادي الهلال، بتكريم اللاعب الدولي السابق، عمران العرفي، والإداري السابق، الحاج سعيد العبار.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، صورا من حفل التكريم التي أقامته الإدارة، للثنائي الذي بذل الكثير من أجل “الهيلاهوب” .

ويعد عمران العرفي، أحد أبرز نجوم الأزرق، في عصره الذهبي أواخر الخمسينيات وطوال فترة الستينيات، وهو أحد رموز جيل الهلال الذهبي الذي ضم إلى جانبه كل من الحارس العملاق إبراهيم المصري والدولي على الشعالية ومحجوب بوكر وأحمد الأشهب ومحمد الماقني وديمس الصغير والكبير وإبراهيم البقرماوي وفرج بالة وعبدالسلام الورفلي وارحيمة شتيوي وغيرهم.

وساهم عمران العرفي خلال هذه الفترة الزاهية في تحقيق العديد من البطولات والانتصارات الباهرة والعروض الرائعة خاصة أمام الفرق والمنتخبات الدولية الزائرة، كما ساهم في إحراز فريقه الهلال لبطولة برقة وبطولة المنطقة الشرقية أواخر الخمسينيات ومطلع الستينيات، وحل معه وصيفًا لبطل الدوري الليبي لكرة القدم في نسخته الثانية في الموسم الرياضي 64 / 65، والتي توج فريق الاتحاد بطلا لها للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الهلال ذهابا بهدف لصفر بينما أسفر لقاء الإياب عن تعادل الفريقين بهدف لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى