الرياضة الليبية

خاص | “الشباب والرياضة” تشرع في توزيع 700 سلة غذائية بمناسبة شهر رمضان

أكد حمزة المهدوي، مدير مكتب الإعلام بالهيئة العامة للشباب والرياضة، أنه في إطار الجهود المتواصلة التي اتخدتها اللجنة المكلفة من الهيئة العامة للشباب والرياضة لمجابهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، انطلقت، اليوم الأربعاء، حملة التجهيز والتحضير لعدد 700 سلة غذائية.

وقال المهدوي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، إن السلات الغذائية تم إعدادها بشكل جيد وتستهدف 700 عائلة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتحدي الظروف الراهنة التي جاءت نتيجة تداعيات الفيروس اللعين.

وأشار إلى أن هذه الحملة الخيرية تأتي إيمانا من الهيئة العامة للشباب والرياضة لأهمية التكاتف والتآزر والترابط بين جميع أطياف الشعب الليبي نظرا للظروف التي تمر بها البلاد حاليا.

وأضاف أن هذه الحملة تأتي بالتعاون مع شباب الحركة العامة للكشافة ومرشدات ليبيا، واللجنة الوطنية للعمل التطوعي الشبابي. ونوّه المهدوي إلى أن بدء عملية التوزيع على العائلات المستهدفة من الأسر المعوزة ستنطلق ابتداء  من يوم غد الخميس.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للشباب والرياضة، أعلنت اليوم الأربعاء، صفحتها الرسمية على موقع  التواصل الإجتماعى”فيسبوك”، عن البدء في التجهيز لانطلاق حملة “ليبيا الحصن المنيع بشبابها”، والتي تستهدف توزيع سلات غذائية تستهدف العائلات المحتاجة، وأصحاب الدخل المحدود، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى