الرياضة الليبية

خاص | “الشلماني” يحل مشكلة إقامة منتخب الناشئين ببنغازي 

علمت “ريميسا” من مصادرها الخاصة، أن رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني، زار أمس الأحد، مدينة بنغازي، وتحديدًا مقر إقامة المنتخب الوطني تحت 17 عامًا.

وأوضحت المصادر، أن رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، ساهم في حل المشاكل المتعلقة بسكن المنتخب مع إدارة الفندق، التي طلبت مبالغ مالية مقدمًا قبل سكن الفريق. 

وأشارت المصادر، إلى وجود حالة إرباك واضحة في معسكر المنتخب، مما دعا رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني، للتدخل سريعا والحضور إلى بنغازي ودفع المبالغ المطلوبة.

كان “الشلماني”، قد زار مقر معسكر المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عاما، أول أمس السبت، وذلك في إطار حرص عناصر الاتحاد على تحفيز لاعبي المنتخب والشد من أزرهم خلال الفترة المقبلة.

وتابع “الشلماني” تدريبات المنتخب بالملعب الجانبي بالمدينة الرياضية ببنغازي، حيث التقى بأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد الليبي يونس الكزة، ومدير الإدارة الفنية بالاتحاد الليبي لكرة القدم محمد الشارف.

ووعد رئيس الاتحاد بتذليل كافة الصعاب التي تعترض مسيرة المنتخب وبرنامج تحضيراته للاستحقاقات القادمة، وحث الجميع على بذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل تشريف الكرة الليبية في المحافل الدولية.

كما التقى رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم بالطاقم الفني وناقش معهم خطوات برنامج المرحلة المقبلة والتي ستتضمن إقامة المزيد من التجمعات والمعسكرات التدريبية داخل وخارج ليبيا وإجراء عدد من المباريات الودية التجريبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى