الرياضة الليبية

خاص | “الصبو” ينتظم في تدريبات الاتحاد المنستيري بعد نهاية الحجر الصحي الإجباري

انتظم الدولي الليبي المعتصم الصبو، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري التونسي، الخميس، وذلك بعد نهاية الحجر الصحي الإجباري الذي خضع له اللاعب فور وصوله للعاصمة التونسية اتباعًا للبرتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا المستجد.

وفي تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أكد الصبو أنه خاض التدريب الأول له مع الفريق تحت قيادة المدير الفني لسعد الشابي، في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري التونسي.

وأوضح اللاعب خلال تصريحاته، أنه سيكون ضمن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة نادي الملعب الصفاقسي، اليوم الجمعة، والتي تجمع الفريقين على تمام السادسة مساءً على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

واختتم “الصبو” تصريحاته، بالتأكيد على أنه مستمر ضمن صفوف الاتحاد المنستيري، حيث أن عقده مع الفريق مازال ممتداً، إذ أن الصبو انتقل لصفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية الماضي ولمدة موسمين.

وكان الاتحاد المنستيري، قد تفوق على نظيره اتحاد تطاوين بهدفين مقابل هدف واحد في آخر مباراة ودية خاضها الفريق، والتي شارك فيها لاعبنا الدولي طلحة رزق رفقة المنستيري وقدم مستوى مميز خلال المباراة.

وكان الاتحاد التونسي قد كشف النقاب عن جدول مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري التونسي، الذي يعود للحياة مرة أخرى بعد فترة طويلة من التوقف، وذلك على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وبحسب الجدول المعلن من الاتحاد التونسي، فمن المقرر أن تستأنف المباريات في الأول من أغسطس بـ3 جولات، على أن تستكمل باقي مباريات الأسبوع في اليوم التالي الموافق الثاني من أغسطس بـ 4 جولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى