أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص الصغير الكانوني يتحدث لـ”ريميسا” في أول ظهور بعد انضمامه للسويحلي

أجرى موقع “ريميسا” لقاءً خاصًّا مع اللاعب الصغير الكانوني، في أول ظهور إعلامي للمهاجم الشاب، بعد انضمامه إلى نادي السويحلي.

وقال الصغير الكانوني في تصريحاتٍ خاصةٍ لموقع “ريميسا”: فضّلت الانضمام إلى نادي السويحلي بسبب رغبتهم الجادة والواضحة في الحصول على خدماتي، وكذلك جمهور السويحلي كان سببًا في تحديد مدينة مصراتة، كوجهة قادمة بالنسبة لي بعد تجربة الشط.

وأكد أنه تلقى عروضًا عدة من أندية تنافس على اللقب في الدوري الليبي الممتاز، وأندية لها باعٌ في كرة القدم الليبية، ولكنه فضّل السويحلي عن بقية العروض.

وأردف: نادي السويحلي سيكون أفضل انطلاقة، وهو بوابة عبوري إلى تمثيل المنتخب الوطني.

وقدم وعدًا إلى جماهير نادي السويحلي أن الفريق سيكون منافسًا على لقب الدوري الليبي الممتاز إلى آخر رمق؛ لأن السويحلي نادٍ كبير.

وختم الصغير الكانوني حواره بالتحدث عن ناديه السابق نادي الشط الذي قال في حقه: نادي الشط أعتبره النادي الأم بالنسبة لي، وأشكرهم على كل شيء، وأتمنى أن أكون قد قدمت لهم الإضافة في الفترة السابقة، وأتمنى لهم التوفيق في قادم المواعيد.

جديرٌ بالذكر أن الصغير الكانوني، الذي وُلد في عام 1999، يعتبر من المهاجمين الذين برزوا في الدوري الليبي الممتاز خلال الموسم الماضي، وسجّل وصنع أهدافًا كثيرةً ساهمت في بقاء الشط بين الكبار في الدوري الليبي الممتاز.

علمًا أن نادي السويحلي أعلن عن تعاقده مع الصغير الكانوني، يوم أمس الاثنين 6 سبتمبر، وكان موقع “ريميسا” أول من انفرد بخبر تعاقد السويحلي مع النجم الشاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى