الرياضة الليبية

خاص | “الغول” يكشف كواليس “ريمونتادا” الترجي بدوري الطائرة التونسي.. وحقيقة تلقيه عروض احتراف

أعرب محمد الغول، لاعب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة، المحترف بصفوف الترجي التونسي، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب النجم الساحلي بكأس السوبر التونسي.

وتُوِّج الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الترجي، مؤخرًا، بكأس السوبر التونسي للكرة الطائرة للرجال، عقب فوزه على نظيره النجم الساحلي بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط وحيد .

وقال محمد الغول، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: “سعيد جدًا بالفوز على النجم، لقد قدمت مباراة جيدة وساهمت في العودة للمباراة بعد أن كنا متأخرين، حيث قمت بعمل 4 حوائط صد ناجح بجانب تسديداتي المتقنة التي ساهمت في عودة الترجي للمباراة والفوز بريمونتادا تاريخية”.

وحول تلقيه عروض احتراف جديدة، قال: “بالفعل أمتلك عدة عروض احتراف، داخلية وخارجية، ولكن جميع هذه العروض محل نقاش حاليًا وهي بين يدي وكيل أعمالي”.

وكان لاعب منتخبنا الدولي للكرة الطائرة محمد الغول، قد انضم مطلع الموسم الماضي، إلى صفوف نادي الترجي التونسي، كأول بوابة في الاحتراف الخارجي، حيث يرغب أبناء باب سويقة في الاستفادة منه في تحقيق الألقاب المنتظرة.

يذكر أن محمد الغول كان ضمن تشكيله الفريق الأول بنادي السويحلي منذ 2013، وحقق مع الفريق الأول بطل الدوري الليبي 3 مرات، وكأس ليبيا مرتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى