الرياضة الليبية

خاص | “القاضي”: معسكر داخلي لمنتخب الشباب نهاية مارس استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا

أعلن عياد القاضي، المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب، عن سعي الجهاز الفني لإقامة معسكر داخلي للاعبين المشاركين في البطولة العربية، وذلك نهاية مارس الجاري أو مطلع الشهر المقبل على أقصى تقدير، استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا المقبلة.

وأعرب “القاضي”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه المنتخب في البطولة العربية، وفقًا للإمكانيات المتاحة وتوقف مسابقات الدوري الليبي، وتطلعه لتحقيق نتائج مرضية وتشريف كرة القدم الليبية خلال بطولة شمال أفريقيا.

وأوضح “القاضي”، أنه يسعى كذلك من خلال المشاركات والمعسكرات المتواصلة خلال الفترة المقبلة، لتصدير أكبر عدد من اللاعبين الشباب للمنتخب الوطني الأول، وكذلك فتح الباب أمامهم لفرص الاحتراف الخارجي.

وأشاد عدد من جماهير الكرة الليبية، في استطلاع رأي أجراه موقع “ريميسا”، بالمستوى المتميز الذي قدمه منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عامًا، في البطولة العربية، وخاصة بعد  التأهل إلى ربع نهائي البطولة المقامة في المملكة السعودية.

وودع منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عامًا، منافسات بطولة كأس العرب للشباب، التي تقام بالمملكة العربية السعودية، بعد الهزيمة أمام نظيره المغربي، بركلات الترجيح بنتيجة (9-8).

وكان منتخب فرسان المتوسط، قد تأهل إلى ربع نهائي كأس العرب، جاء كثاني المجموعة الرابعة، ليواجه المنتخب المغربي صاحب الصدارة بالمجموعة الثانية، في الدور ربع النهائي من البطولة.

وشهد الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب تواجد 7 منتخبات بجانب شباب فرسان المتوسط، وهم منتخبات: تونس والجزائر ومصر والعراق والمغرب والسنغال والبحرين.

يذكر  أن منتخبنا الوطني، قد حقق الفوز أمام نظيره السوداني بهدفين نظيفين في افتتاح مواجهات المجموعة الرابعة، كما تمكن من الفوز على نظيره الإماراتي في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب. ولكن خسر فرسان المتوسط في الجولة الأخيرة أمام السنغال (3/0).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى