الرياضة الليبية

خاص| “الكاف” يحدد الموعد النهائي لتلقي تراخيص الأندية المشاركة بدوري الأبطال والكونفيدرالية

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، خطابا رسميا، إلى جميع الاتحادات الوطنية التابعة له على مستوى القارة السمراء ومن بينها الاتحاد الليبي لكرة القدم بشأن تراخيص الأندية.

وأكد “الكاف”، في خطاباته التي تلقى موقع “ريميسا” نسخة منها، أن الموعد النهائي لتلقى طلبات تراخيص الأندية التابعة للاتحادات والتي ستشارك في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية موسم 2020/ 2021، هو 20 أكتوبر المقبل.

 

 

 

 

وطالب “الكاف” الاتحادات الأعضاء إرسال أسماء الأندية التي ستشارك في المسابقات القارية قبل 20 أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أن كل الفرق المشاركة يجب عليها الالتزام بإجراءات تراخيص الأندية والتعاون مع الاتحادات الخاصة بها، حيث سيتم رفض مشاركة الأندية غير الحاصلة على الترخيص أو التي لم تحصل على التراخيص بشكل صحيح.

 

 


 

 

 

 

يشار أيضا إلى أن “الكاف” خاطب  الاتحادات الوطنية ومن بينها الاتحاد الليبي بمواعيد التسجيل في النسخة المقبلة من بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية، وذلك بداية من الثلاثاء الماضي وحتى 20 أكتوبر المقبل.

 

 

 

 

 

وشملت الدول الأفريقية المسموح لها بمشاركة 4 أندية تابعة لها في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية الأفريقية خلال الموسم المقبل 2020 / 2021: ليبيا – المغرب – مصر – الجزائر – انجولا –الكونغو الديمقراطية – غينيا – نيجيريا – جنوب افريقيا – تونس – السودان – زامبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى