الرياضة الليبية

خاص بالصور| الاتحاد الليبي للكاراتيه يتلقى معدات جديدة.. ويبدأ في توزيعها على الاتحادات الفرعية

كشف جمال الرعيض، رئيس الاتحاد الليبي للكاراتيه، اليوم السبت، أن اتحاد الكاراتيه تلقى عدد من التجهيزات الخاصة باللعبة بعد انتظار طويل.

 

 

وقال الرعيض، في تصريحات خاصة لموقع”ريميسا”، إن التجهيزات تكفى وتغطي كافة مناشط الاتحادات الفرعية بالمناطق الثمانية والاتحاد العام لأكثر من خمس سنوات قادمة.

وأشار الرعيض إلى أنه سيتم توزيع هذا الدعم على كافة الاتحادات الفرعية والتي ستكون بمثابة رافد وداعم كبير لمناشطها، وتابع أن هذه التجهيزات كافية لقيام الاتحادات بتنفيذ نشاطاتها المحلية في كافة الفئات دون انتظار أي دعم آخر، مما سيساهم في نشر وتطوير لعبة الكاراتيه في كل ليبيا .

 

 

الجدير بالذكر أن جمال الرعيض، دعا الجمعية العمومية للاتحاد الليبي للكاراتيه للانعقاد يوم الخميس الموافق 10 سبتمبر  الجاري، على تمام الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة الاجتماعات بنادي الهلال، موضحا أن الدعوة تشمل حضور جميع أعضاء الجمعية العمومية من مختلف مناطق ليبيا، مشيرا إلى أن الاجتماع سيناقش عدد من البنود المهم وهي عرض نشاط الاتحاد خلال المواسم السابقة، وكذلك إقفال الحساب الختامي عن العامين الماضيين، إضافة إلى ملف الانتخابات القادمة للاتحاد خلال المدة القريبة القادمة، وأخيرا مناقشة الخطة التي أعدها الاتحاد تحت اسم رؤية الاتحاد الليبي لتطوير لعبة الكاراتيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى