الرياضة الليبية

خاص| الليبي عبدالفتاح فضل ينظم بطولة للمنتخبات تحت 19 سنة.. والفرسان يعتذرون

أعلن عبدالفتاح فضل، المسئول بشركة إندا ENDA للخدمات الرياضية، عن تنظيم بطولة ودية دولية لمنتخبات الشباب تحت 19 سنة في أنطاليا بتركيا خلال الفترة من 23 مارس وحتى الأول من أبريل المقبلين.

وقال عبدالفتاح فضل، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن 5 منتخبات حتى الآن أكدت مشاركتها في البطولة الدولية الودية التي سينظمها لمنتخبات الشباب تحت 19 سنة، وهي: اليابان وكوريا الجنوبية وأوكرانيا ومقدونياوكازاخستان، هذا بالإضافة إلى احتمال مشاركة منتخب تونس الذي أعلن موافقته المبدئية حتى الآن.  

وأضاف أنه تواصل مع المسؤولين في الاتحاد الليبي لكرة القدم من أجل مشاركة منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة، ولكن الاتحاد الليبي اعتذر بسبب الدراسة لأن الرياضيين معظمهم طلبة وتوقيت البطولة يتزامن مع امتحانات نهاية العام.

الجدير بالذكر أن الليبي عبدالفتاح فضل، اسم لامع في تنظيم البطولات الودية و الاستعدادات للبطولات الدولية، خاصة وأن جميع المنتخبات والفرق في الوطن العربي ودول آسيا وأوروبا تستعين به من أجل تنظيم معسكرات إعداد والاتفاق على مباريات ودية لتجهيز فرقها ومنتخباتها للمحافل المحلية والقارية.

الجدير بالذكر أن “فضل” كان قد كشف لـ”ريميسا” عن برنامج المعسكرات والبطولات التى سوف تقوم شركته بتنظيمها فى النصف الأول من عام 2020 والتي تضمنت:

-من تاريخ 10 يناير الى 15 يناير، للبراعم تحت 15 السنة المشاركين من تركيا ، بلغاريا ، أوزبكستان ، جورجيا .

-من تاريخ 6 الى 15 يناير، بطولة مصغرة بين فينوربكشا ، انطاليا ،والانيا وبرمين ، في انطاليا.

-من تاريخ 28 يناير بطولة للمنتخبات تحت 16 السنة، بمشاركة التشيك، تونس، عمان، الهند ،الكويت،  البحرين.

– وأخيرا البطولة الدولية الودية للمنتخبات تحت 19 سنة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى