الرياضة الليبية

خاص| المحاضر الدولي أحمد السني يشكر المساهمين في إنجاح دورة حكام الكيك بوكسينغ

أكد أحمد السني، الحكم والمدرب الليبي الدولي في رياضات الدفاع عن النفس، اليوم الأحد، أن للجنة الفنية للكيك بوكسينغ بالمنطقة الوسطى افتتحت دورة إعداد ورفع كفاءة الحكام باللجنة، بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بمدينة الخمس .

وأشار السني، إلى حضور عبدالهادي عويلي، مدير مكتب الهيئة العامة للشباب والرياضة بمدينة الخمس، الذي ألقى كلمة افتتاح الدورة، وأعطى من خلالها يوسف جرود، رئيس اللجنة الفنية للكيك بوكسينغ بالمنطقة الوسطى، الإذن الرسمي بالبدء في فعاليات الدورة.

واوضح السني، في تصريح لموقع “ريميسا”، أن الدورة يشارك فيها عدد 25 متدربا من مدن الخمس وزليتن ومصراته، والذين كانوا في الموعد واستطاعوا إثباث وجودهم في دورة التحكيم من أول أيامها.

وقال :” انتهز هذه الفرصة لكى أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا العمل ، واخص بالشكر هرم رياضة الكيك بوكسينغ بالمنطقة الوسطى الكابتن يوسف جرود “.

وكان المحاضر الدولي، أحمد السني، قد شارك في فعاليات افتتاح دورة إعداد ورفع كفاءة الحكام باللجنة الفنية للكيك بوكسينغ، بالمنطقة الوسطى، أمس السبت، مؤكدا أنه عقب انتهاء الدوري سوف يتم الاحتفال بانضمام نخبة من أفضل الشخصيات الرياضية، إلى أسرة رياضة الكيك بوكسينغ في ليبيا، لافتا إلى أنهم سيكونوا دعما لقاعدة التحكيم في هذه الرياضة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى