الرياضة الليبية

خاص| المسماري: فاروقا أخطأ في حق الأهلي.. وأندية محلية ومصرية تآمرت على الفريق

قال عبد السلام المسماري رئيس الجمعية العمومية بالنادي الأهلي بنغازي اليوم الأحد إن خروج لاعب الفريق الأول لكرة القدم فاروقا من معسكر الفريق بمصر يعتبر خطأ جسيم، مشيرا إلى أن فاروقا لديه عقد مع النادي وكان عليه أن يحترم عقده مع الأهلي بنغازي ويلتزم به. 

وأوضح المسماري في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن فاروقا أخطأ في حق الأهلي، مشيرا إلى أنه تقاضي مبالغ مالية من النادي، نافيا ما تم تداوله عن عدم سداد مرتباته .

وأشار المسماري إلى أن فاروقا أصابه الغرور بعد مباراة الفريق الموريتاني حيث كان يحاول أن يرفع في قيمة عقده، مؤكدا أن إدارة النادي لن تمانع في ذلك إذا ما جاء فاروقا وطلب ذلك بشكل واضح. 

وأضاف المسماري أن أندية أخرى محلية ومصرية ساهمت في التآمر على الفريق وقدمت إغراءات لفاروقا ولم تحترم روح المنافسة الشريفة.

وحول الإشكاليات التي تعاني منها الألعاب الجماعية بالنادي وتحديدا لعبة الكرة الطائرة، قال المسماري إن مؤسسة الأهلي ب تمر بوعكة مالية مضيفا أن الجمعية العمومية للنادي ستنعقد بشكل طارئ يوم ٢٢ديسمبر الجاري.

وأكد المسماري أن الاجتماع سيطرح من خلاله كل المواضيع والمشاكل مشيرا إلى أن ملف إدارة النادي بقاءها من عدمها سيكون قرار جماهير الأهلي دون سواها. 

وعبر المسماري قائلا ” دوري سيكون تسيير الجلسة فقط “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى