الرياضة الليبية

خاص| الملعب التونسي يفسخ عقود الثنائي الشلوي والمصراتي بالتراضي

أكدت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن إدارة نادي الملعب التونسي قررت فسخ التعاقد مع الثنائي الليبي محمود الشلوي وإبراهيم المصراتي، لاعبا نادي الهلال، وذلك بالتراضي بين الطرفين.

وقالت المصادر إنه على الرغم من توقيع الثنائي الشلوي والمصراتي على عقود رسمية مع إدارة نادي الملعب التونسي خلال فترة الانتثالات الصيفية حيث وقع الشلوي على عقد لمدة 3 سنوات بينما وقع المصراتي على عقد لمدة 4 سنوات، إلا أن الإدارة تراجعت عن هذه العقود بسبب عدم اقتناع المدير الفني  أنيس البوسعيدي بامكانياتهما.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة المعلب التونسي لم توثق عقود اللاعبين في الاتحاد التونسي لكرة القدم وبالتالي ليس عليها أي مسئولية قانونية في فسخ التعاقد مع اللاعبين.

وأوضحت المصادر أن الثنائي محمود الشلوي، متوسط الميدان، وإبراهيم المصراتي، المهاجم، عادا إلى ليبيا أمس وانتظما في تدريبات فريق الهلال استعدادا للموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

الجدير بالذكر أن نادي الملعب التونسي أعلن بشكل رسمي، منتصف شهر سبتمبر الماضي، التعاقد مع ثلاثة لاعبين ليبيين، وهم أحمد المقصي لاعب نادي الاتحاد، وإبراهيم المصراتي ومحمود الشلوي لاعبا الفريق الأول بنادي الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى