الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | ناصر الحضيري: العامل النفسي أثر على أداء منتخبنا أمام غينيا الاستوائية

أكد ناصر الحضيري، المدير الفني السابق لفريق الهلال، أن الجانب النفسي أثر على أداء منتخبنا الوطني أمام غينيا الاستوائية في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب “مالابو الجديد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

 

وخسر  منتخبنا بهدف دون رد أحرزه اللاعب سلفادور في الدقيقة 27، ليكرر منتخب غينيا الاستوائية فوزه على الفرسان بعدما انتصر عليه الأربعاء الماضي 3/2  في المباراة التي جمعتهما على ملعب “السلام”، بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

 

وقال الحضيري، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، بعد المباراة، إن نتيجة مواجهة الذهاب بالقاهرة أثرت على أداء اللاعبين في مالابو إلى جانب ضيق الوقت بين المباراتين.

وأشار الحضيري، إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني علي المرجيني واللاعبين، قاموا بواجبهم وقدموا ما لديهم في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها ليبيا، مؤكدا أن ما حدث ليس نهاية المطاف.

 

وتجمد رصيد منتخبنا الوطني عند 3 نقاط في المركز الرابع والأخير من المجموعة العاشرة، فيما رفع منتخب غينيا الاستوائية رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف منتخب تونس المتصدر برصيد 9 نقاط، بينما بقي منتخب تنزانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى