الرياضة الليبية

خاص| المنتخب يفتح التدريب الختامي لمواجهة البافانا بافانا أمام وسائل الإعلام

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن الطاقم الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الثنائي فوزي العيساوي وأبوبكر باني قرر أن يكون تدريب الفرسان غدًا السبت مفتوح أمام وسائل الإعلام الليبية.

ويخوض فرسان المتوسط، غدًا السبت، التدريب الختامي استعدادا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام منتخب جنوب أفريقيا والمقرر لها، مساء الأحد، على ملعب الطيب المهيري في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وقالت المصادر إن قرار فتح التدريب الختامي للمواجهة المصيرية أمام الإعلاميين من أجل تعويضهم عن عدم حضورهم أول تدريب خاضه الفرسان، اليوم الجمعة، على ملعب الطيب المهيري استعدادا لمواجهة البافانا بافانا.

وأشارت المصادر إلى أنه كان من المقرر وفقا لما أعلنه الطاقم الفني لمنتخبنا أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور التدريبات اليوم لمدة 10 دقائق لكن الأمن التونسي بملعب الطيب المهيري لم يسمح لهم بالدخول وبعد مفاوضات وافق على دخولهم لحضور التدريبات ولكن في وقت متأخر مما أربك الإعلاميين وأغضبهم في نفس الوقت، وهو ما دفع الطاقم الفني بفتح تدريبات غدا أمامهم.

ويستضيف منتخبنا الوطني منتخب البافانا بافانا في مباراة مهمة لا تقبل القسمة على اثنين، في ختام منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى