الرياضة الليبية

خاص| المهدي الكوت يفسخ عقده بالتراضي مع الاتحاد المنستيري ويدرس عروضًا جديدة

كشفت مصادر مقربة من اللاعب الليبي الدولي الشاب المهدي الكوت، المحترف ضمن صفوف فريق الاتحاد المنستيري التونسي، أن اللاعب اتفق مع إدارة ناديه على فسخ تعاقده بالتراضي ليكون حرا في الانتقال إلى أي فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت المصادر لـ”ريميسا” إن المهدي الكوت البالغ من العمر 21 ربيعًا “مواليد 1999” قرر فسخ تعاقده مع ناديه بالتراضي على الرغم من أن عقده كان 3 مواسم أي أن اللاعب لديه موسم في عقده الذي ينتهي رسميًا في يونيو 2021 .

وكان الكوت قد انضم إلى صفوف الاتحاد المنستيري الموسم الماضي 2018 /2019 قادما من النادي الأهلي طرابلس بعقد يمتد 3 مواسم قادمة، ونجح اللاعب في إثبات ذاته وتقديم مستويات جيدة حظيت بإشادة وإعجاب الجميع خاصة بعدما خاض العديد من المباريات بشكل أساسي ونجح في تسجيل أهداف مؤثرة في مشوار الفريق بالدوري التونسي .

وأضافت المصادر أن المدرب الجديد لفريق الاتحاد المنستيري في الموسم الحالي 2019 / 2020 لم يعط “الكوت” فرصة حقيقة للعب بشكل أساسي مع الفريق وبالتالي أصبح اللاعب بعيدا عن المشاركة في المباريات بعدما كان عنصرا مؤثرا في الفريق.

وأوضحت أن الكوت يبحث عن فرصة أخرى يبرز فيها موهبته ويقدم فيها أوراق اعتماده من جديد كموهبة ليبية صاعدة وواعدة سيكون لها شأن في الملاعب العربية والليبية ولديه الإمكانيات في تقديم الإضافة لأي نادي يلعب له وكذلك ليكون عنصرا مهما في منتخبنا الوطني الأول.

وأشارت المصادر إلى أن الكوت يمتلك حاليا عرضين من أندية تونسية تلعب في الدوري الممتاز وكذلك عرض من أحد أندية الدوري الجزائري، منوهة إلى أن اللاعب يدرس في الوقت الحالي العروض التي لديه خاصة وأن أمامه فرصة حتى شهر سبتمبر المقبل لدراسة العروض واختيار الأفضل.

الجدير بالذكر أن المهدي الكوت، أحد أنباء الأهلي طرابلس وموهبة صاعدة استطاع أن يحجز مكانه في المنتخبات الوطنية في جميع الفئات السنية، وعندما انتقل إلى إلى صفوق الاتحاد المنستيري، حظي بإشادة واسعة من جانب جماهير ناديه، بعد المستوى المميز الذي قدمه في موسمه الأول مع الفريق، كما أن إدارة النادي أيضا أبدت إعجابها بموهبة اللاعب وإمكانياته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى