الرياضة الليبية

خاص| النصر يتقدم بعرض رسمي لضم محمد الساعدي لدعم صفوفه بالبطولة الأفريقية للسلة

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن إدارة نادي النصر تقدمت بعرض رسمي إلى اللاعب محمد الساعدي، نجم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي طرابلس، لضمه خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفحامة في البطولة الأفريقية للأندية لكرة السلة.

وكان الساعدي قد تلقى عدة عروض من أندية مصرية وتونسية وخليجية، للتعاقد معه خلال الفترة المقبل، وذلك بعد التألق الواضح للاعب في البطولة العربية الأخيرة التي أختتمت منافساتها مؤخرا بالمغرب وتوج بها فريق الاتحاد السكندري المصري.

يشار إلى أن القرعة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة السلة قد أسفرت عن وقوع فريق نادي النصر، ممثل كرة السلة الليبية، في المجموعة G ضمن تصفيات الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا لكرة السلة.

وتضم المجموعة G إلى جانب النصر كل من: ABC من ساحل العاج، ومازمبي من الكونغو الديمقراطية، و AS من نيجيريا، والبوليس من مالي، وFAP من الكاميرون، والبترول من الجزائر، ومنغا من الجابون.

ومن المقرر أن تنطلق تصفيات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة في 27 من شهر نوفمبر الجاري وتستمر حتى الأول من شهر ديسمبر المقبل.

وكان الساعدي قد تألق مع فريق كرة السلة بالنادي الأهلي طرابلس، وقاده للدور ربع النهائي من بطولة الأندية العربية التي أقيمت بمدينة سلا المغربية، ولكن الزعيم ودع البطولة بعدما خسر مباراته أمام نظيره فريق بيروت اللبناني بنتيجة 76 نقطة مقابل 85.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى