الرياضة الليبية

خاص| “الهرام” يبدأ أساسيا في تشكيلة النصر أمام دجوليبا المالي بالكونفيدرالية

كشفت مصادر مطلعة لـ”ريميسا” أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب محمد الككلي، وضع يده على عناصر التشكيلة الأساسية للفريق والتي سيبدأ بها مواجهة نظيره دجوليبا المالي في الكونفيدرالية.

وقالت المصادر إن الككلي سوف يدفع بعناصر الخبرة في التشكيلة الأساسية للفحامة خاصة وأنه سيلعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لتكون بداية قوية للفريق في دور المجموعات بالكونفيدرالية.

وأوضحت المصادر إن اللاعب أحمد الهرام “الكوري” العائد من جديد إلى صفوف الفحامة سوف يبدأ في التشكيلة الأساسية للفحامة أمام دجوليبا خاصة وأن الكوري يعد من العناصر التي تتمتع بالخبرة وكذلك المهارة العالية ويستطيع قيادة خط وسط الفريق في مثل هذه المباريات المهمة.

يشار إلى أن فريق النصر أختتم تدريباته، مساء اليوم، في معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة استعدادا لخوض منافسات المجموعة الثانية بالكونفيدرالية، حيث سيفتتح الفحامة مشواره بالمجموعة أمام فريق دجوليبا المالي غدا الأحد الموافق الأول من شهر ديسمبر المقبل، على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكانت قرعة البطولة الأفريقية قد أوقعت الفحامة ضمن فرق المجموعة الثانية، التي تضم كل من “النصر الليبي، وبيدفيست من جنوب أفريقيا، وحوريا الغيني، ودجوليبا المالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى