الرياضة الليبية

خاص | “الورفلي” يؤكد جاهزيته لتلبية نداء المنتخب الوطني فى أي وقت

كشف حسين الفريطيس، المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن أنه أجرى اتصالا هاتفيا، مساء الاثنين، باللاعب الدولي سند الورفلي، مدافع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، للرد على الأخبار والتصريحات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تزعم أنه رفض الانضمام إلى صفوف فرسان المتوسط في معسكره المغلق القادم بالمغرب استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

 

 

اتحاد الكرة يخاطب بوركينا فاسو والنيجر لمواجهة منتخبنا ودياً بمعسكر المغرب

وقال الفريطيس، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إن المدافع الصلب سند الورفلي، أكد أنه جاهز لتلبية نداء الوطن وارتداء غلالة المنتخب الوطني والاستجابة لدعوته في أى وقت فهو واجب وطني و شرف كبير أن يرتدي أي لاعب ألوان غلالة الوطن ويدافع عنها في كل المحافل الدولية.

وأضاف أن الورفلي شدد على العلاقة الطيبة الوطيدة مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأول وأنه يحترم قراراته واختياراته ورؤيته الفنية وأنه على علاقة جيدة وتواصل مع كل زملائه من اللاعبين ويحترم ويقدر جهود الاتحاد الليبي الذى يقود مسيرة الكرة الليبية في هذه المرحلة والظروف الصعبة ويثمن عاليا دور الجمهور الرياضي الليبي الوفي ومساندته ودعمه المستمر لمسيرة المنتخب الوطني الذى يمثل كل الليبيين .

 

 

بالصور | الأهلي بنغازي يواصل تحضيراته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالبطولة العربية

الجدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، أعلن قائمة فرسان المتوسط المستدعاة لمعسكر الإعداد الخارجي بالمغرب في الفترة من 30 أغسطس وحتى 12 سبتمبر المقبل استعدادا للتصفيات المؤهلة لكان 2021 بالكاميرون، والتي ضمت 26 لاعبًا.

وشهدت القائمة غياب عددا من العناصر المؤثرة خاصة من المحترفين، أبرزهم: “محمد صولة، ومحمد المنير، وإسماعيل التاجوري، وسند الورفلي، والحارس المخضرم محمد نشنوش”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى