الرياضة الليبية

خاص| أندية المنطقة الوسطى تجتمع في مصراتة لبحث تأسيس رابطة لها

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة أن مدينة مصراتة ستستضيف، اليوم السبت، اجتماعًا لأندية المنطقة الوسطي التي تضم أكثر من 20 نادي أبرزها السويحلي والاتحاد المصراتي والخمس ونصر زليطن والاشعاع بالإضافة إلي أندية أخرى من الدرجتين الأولي والثانية.

وقالت المصادر إنه من المنتظر أن تناقش الأندية التي ستجتمع في مصراتة فكرة تأسيس رابطة لأندية المنطقة الوسطى ومناقشة مشاكل الكرة المحلية واجتماع الجمعية العمومية القادم.

وأضافت المصادر أن أندية المنطقة الوسطى سوف تناقش في اجتماعها القرارات الأخيرة الصادرة عن اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني بمدينة المرج.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد حدد في اجتماعه الأخير موعد ومكان انعاقد الجمعية العمومية للاتحاد والمقرر لها يوم 24 ديسمبر المقبل في رأس لانوف، فيما حدد انطلاق بطولة الدوري الممتاز في 8 يناير من العام الجديد.

 الجدير بالذكر أن مصادر “ريميسا” أكدت أن هناك اختلاف في وجهات النظر بين بعض أعضاء اتحاد الكرة ورئيس الاتحاد بسبب عدد أندية بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد، حيث حاول بعض من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة تمرير نظام الـ59 فريقا الذين ينتظرون الصعود للدوري الممتاز، إلا أن الرئيس وبعض من الأعضاء متمسكين بعدم مخالفة اللائحة وأن الدوري عدد أنديته 24 فريقًا، مشددين على أن استبدال المادة من اختصاص أعضاء الجمعية العمومية.

كما ناقش الاجتماع الأخير لاتحاد الكرة اعتماد أكثر من 60 ناديا كأعضاء جدد في الجمعية العمومية، والنظر في مقترح زيادة أندية الممتاز إلى 59 فريقا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى